Tuesday, May 1, 2007

أبوعلي الشيباني-قناة شهرزاد

هذا ليس دفاعا عن بوعلي الشيباني و لكن عندما تهجم الشيخ توفيق على ما يسمى بالطلاسم اقول :

ما قول الشيخ توفيق في طلاسم ايام الاسبوع الموجودة في كتاب موجود في كل بيوتنا وهو ضياء الصالحين للشيخ الجوهري

ما قول الشيخ توفيق في كتاب التحفة الرضوية الشهير و ما يحوي من طلاسم

ما قول الشيخ في مجربات الشيخ البهائي و بوعلي الشيباني ينقل الكثير عنه ... وانا لدي خبرة في كثير من كتب المجربات لكبار علمائنا

ما قول الشيخ توفيق في علم الجفر عن الامام الصادق عليه السلام
و هل يعرف الشيخ طريقة تتبع الجواب على اي سؤال حسب علم الجفر .. يدخل فيها الفلك و منازل القمر بشكل كبير

هل سمع الشيخ عن علم الحرف .... و ان كبار علمائنا يعرفونه جيدا

يا شيخ توفيق : انت تسخر من الابراج
فلماذا لا يتم عقد القران و القمر في العقرب و لا في ايام الكوامل المروية عن الامام على عليه السلام
وما سر القمر في العقرب و لدينا روايات عن الائمة عليهم السلام في ذلك

اكتب يا شيخ توفيق اسماء رجال و نساء تم طلاقهم و اخلطهم بين مئة اسم من ناس متزوجين سعداء و سأخرج لك اسماء الزوجين المطلقين من بين مئة اسم و اذا اردت التجربة فتقدم لي بجوالك او ايميلك و سأناظرك انا و ليس بوعلي ... واذا اردت اعطني كفك و تاريخ ميللادك و ستر ى العجب العجاب فجهز نفسك

ما قول الشيخ في هذه القصة : تعرضت لمشكلة اسرية انا نفسي و احترت في حلها و احتار الكثيرون في حلها ... و لكن و لله الحمد عندما نشر بوعلي الدعاء العظيم و هو دعاء خالص في التوحيد لله سبحانه ... وطلب قراءته 72 مرة ... و عندما قرات الدعاء 10 مرات فقط ..... تغيرت احوالي بصورة عجيبة و مشكلتي الان 90 من المية محلولة باذن الله

يا شيخ توفيق : يوجد حواليك و في منطقتك في الهفوف مشاكل اجتماعية خطيرة جدا و شباب صايع جدا جدا و تفحيطات تهدد حياة الابرياء و شباب تاركين للصلاة عيني عينك و يطيلون على صوت الاغاني في السيارات و يضايقون النساء ..... انظر الى حلاقة رؤؤسهم و اعتقد ان الاهتمام بأمرهم واجب

فكم مرة خصصت محاضرة ضد هؤلاء وهاجمتهم علنا وهل خصصت برنامج لمكافحة انحطاط الشباب الذي يستفحل يوما بعد يوم ... وكلنا عارفين البير و غطاه ....

او انك مثل غيرك تؤدي الصلاة و تترك الخلق للخالق وكأن الامر بالمعروف و النهي عن المنكر ليس من فروع الدين

يا شيخ توفيق : انظر حواليك يوجد من هم اخطر من بوعلي بكثير وهم قريبون منك جدا جدا وانا اعرف المنطقة جيدا و عشت في الفاضلية الهفوف قبل مولدك ياشيخ ب 15 سنة

المراهقين في الخليج وصلو الى مرحلة سيئة جدا جدا جدا .... و ليس بوعلي الشيباني هو الخطر الوحيد
اصحو يا ناس اصحو يا ناس ....... اذهب يا شيخ توفيق الى اقرب مركز شرطة و شوف الى اي مدى وصل مستوى الجريمة و الانحطاط في مجتمعنا ... و ان كنت تدري قتلك مصيبة و ان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم

اخيرا : ادعو الشيخ توفيق لمباهلة او مناظرة بوعلي الشيباني لنعرف الحقيقة واقعا و ليس كلاما من بعيد




------------------------------

No comments: